منتديات شياطين الراب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شياطين الراب

اهلا بكم في منتديات شياطين الراب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيفاء وهبي تستعد لطرح <حبيبي انا>

كاتب الموضوعرسالة
the black hrart
امير الراب
امير الراب
the black hrart

ذكر
الـــــــــبـــــلــــد : الدمام
الــــــهــوايـــــات : كتابة القصص وتنزيل المواضيع
المغني المفضل : akon

هيفاء وهبي تستعد لطرح <حبيبي انا> Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي تستعد لطرح <حبيبي انا>   هيفاء وهبي تستعد لطرح <حبيبي انا> Icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 3:18 pm

صرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تستعد لطرح البومها الجديد خلال أيام قليلة، مشيرة إلى أنه يحمل اسم (حبيبي أنا)، ويضم 14 أغنية كتبها ولحنها نخبة من نجوم الشعر والتلحين في مصر، حسب موقع عكس السير.
وحول كليبها الجديد (ما تقولش لحد)، قالت هيفاء -في حوار مع مجلة الإذاعة والتلفزيون، الصادرة هذا الأسبوع- (إن الكليب يتسم بجمال الصورة وذوقه الرفيع، وهو يعبر عن أجواء شيكاغو القديمة، والكليب مستوحى من شخصية كاريكاتورية، ويصورني مثل كونتيسة جميلة وحولها فتيات مساعدات لها).
وأشارت إلى إعجابها بأسلوب المخرجة ليلى كنعان في إخراج الكليب، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا أكبر بينهما، بعدما شعرت بالتميز في أداء كنعان.

ورفضت هيفاء عقد مقارنة بين مشهد الكأس الموجود في كليب ماريا، والذي أخرجه جاد شويري، وذات المشهد في كليبها الجديد ، وقالت (لقد انتهيت من تصوير الكليب منذ فترة، ولكننا أجلنا عرضه لحين اقتراب موعد طرح الألبوم).

هيفاء وهبي تستعد لطرح <حبيبي انا>
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-